المصارعة الحرة العربية
مرحباً بك في منتدى المصارعة الحرة العربي ولالتسجيل إطغط على زر التسيجل وإذا كنت مسجل سابقاً فإطغط على زر الدخول

المصارعة الحرة العربية

منتدى رائع يخص المصارعة الحرة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
حصرياً مهرجان سيرفيفير سيريسز 2009         
حصرياً مهرجان حقوق التباهي 2009

شاطر | 
 

 قصه حياة آله القتل الحمراء [كين]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
50sent
عضو مشارك
عضو  مشارك
avatar

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 16/06/2010

مُساهمةموضوع: قصه حياة آله القتل الحمراء [كين]   الخميس يوليو 01, 2010 6:59 am

--------------------------------------------------------------------------------

قصه حياه اندرتيكر قصة Kane قصة كين قصه حياة كين الوحش احتراق وجه كين ما هيى قصت كين قصة حياة الوحش الكاسر صور المصارع كين قبل الاحتراق صور شقيق اندر تيكر قبل احتراق وجهة

بسم اللة الرحمن الرحيم


هذا المصارع و الذي اعتبره مصارع مكافح من الدرجة الاولى و سأبرهن لكم عن طريق المسيرة و التي اتمنى ان تقروها كاملا لما فيها من اسرار خطيرة في حياة كين الشخصية و على الحبلات ايضا و دعونا نبدأ !!





الة القتل الحمراء !

- الاسم الحقيقي : جلين جاكوباز

- تاريخ الميلاد : 26 من ابريل 1967

- مكان الولادة : مدريد , اسبانيا

- مكان الاقامة الحالي : سانت لويس

- شهادة النخرج : تؤهله لان يكون مدرس للغة الانجليزية


- الطول : اقدام

- الوزن : 326 باوند

- الحركة القاضية : شوكسلام (خنقة الموت)

- الحالة الاجتماعية : متزوج من امراة تدعى "موريسا" و لديه ابنتان

- معلومات اضافية : لديه مطعم يقدم الاكلات الخفيفة بالاضافة لصالة رياضية لالعاب الحدبد ...

صورة نادرة لكين بدون قناع





- لا احد ينكر ان كين يعتبر حاليا من اكثر المصارعين شهرة و شعبية في العالم ‍‍!!....و انه وصل لما هو عليه حاليا بعد كفاح مرير و صبر طويل .. فكين من المصارعين الذين بنوا نفسهم بنفسهم و من الناس الذين وقفوا في طريقهم الكثير من العقبات الى انه واصل و اكمل المشوار و مازال يكمله .. فكين صنع جيلا للمصارعة خاص به .. لدرجة ان هناك بعض الناس يتذكرون بعض المباريات عن طريق (ايام كين )
‍‍فما رأيكم ان نستعرض حياة هذا الوحش الحقيقي و تروا بانفسكم كم عانى جلين جاكوباز حتى اصبح ذلك الوحش الذي نراه حاليا ...





الطفولة و مرحلة الشباب و بداية العشق للمصارعة ..! احلام الطفولة .. و اعتراض الاهل !!


بدا كين يهتم بالرياضات العنيفة منذ صغره و كان يشارك في النشاط المدرسي في العاب القوى و كان يتمنى ان يكون رياضيا مشهورا و كانت اكثر رياضة يهواها منذ صغره و يتابعها باستمرار هي رياضة المصارعة .. و يوم بعد يوم بدأ يزداد حبه للمصارعة و قرر وقتها ان يتدرب المصارعة بشكل رسمي و يواظب عليها باستمرار .. الا انه وقفت امامه عقبات و كان ذلك برفض الاهل !!! و لكن بعد محاورات و مناقشات عديدة اقتنعوا و قرروا الا يوقفوا امام رغبات ابنهم الوحيد ...





البداية في بعض الاتحادات الصغيرة و تدريبات قاسية !!


و بدأ بعد حصوله على شهادة التخرج من الجامعة .. التدرب بشكل مستمر و كان لا يفوت اي تدريب و كان المدرب فخورا به و باصراره على ان يكون مصارعا محترفا .. و كان وقتها لا يجاوز ال18 عاما من عمره! و كان في نفس الوقت يعمل كمعيد في الجامعة التي تخرج منها .. حتى بلغ من العمر 22 عاما .. و هو مازال يعشق رياضته الاولى .. فجائته الفرصة بان يقوم بالمصارعة لعدة تواريخ في اليابان
و بالطبع كان كين وقتها اسعد مخلوق فكم كان يتمنى ان تأتيه الفرصة ليشارك في احد الاتحادات العريقة كاليابان .. و بعد سلسلة من الهزائم في اليابان عاد كين مرة اخرى الى بلدته و لعب بها عدة تواريخ و من ثم الى ميامي و استمر على هذا الحال عام و نصف يتنقل من ولاية لاخرى..






البداية الحقيقية للمصارعة و شخصية Doomsday و يوم واحد فقط في WWE‍‍‍‍!!!

- بعد ان تم التعاقد مع جلين جاكوباز في اتحاد USWA و كان ذلك عام 1992 كان يلعب بشخصية (Christmas Creature) .. الا انه لم يوفق في تلك الشخصية حيث كانت شخصية محبوبة و لم تكن تليق عليه..
بسبب معالمه الشرسة !!!




Doomsday

و استمر كين يلعب بتلك الشخصية الا ان قام كتاب السيناريو الخاص بذلك الاتحاد بتغيير شخصية كين (Christmas Creature) الى
(Doomdays) ؟!؟!!!و كان ذلك بعد ان رأوا قدرة كين على اداء الشخصية المكروهة و كان من شروط تقمص الشخصية ان يضع قناعا لكي لا يعرفه احد .. و من هنا بدأت نجومية كين الحقيقية حيث قام باللعب بتلك الشخصية و لاقت نجاحا كبيرا رغم انها من المفترض انها تكون شخصية مكروهة .. و بدأ الناس يتسائلون من هو ذلك الوحش الذي خلف القناع ..



Survivor Series 93

حتى جاء وقت المهرجان الكبير Survivor Series و كان ذلك عام 1993 و كانت ادارة الاتحاد WWE وجهت دعوة لاتحاد USWA بانها تريد 3مصارعين على مستوى عالي ليشاركوا و لمدة يوم واحد (يوم المهرجان) فتم ترشيح كين من بين ال3 مصارعين و كان اول مهرجان شهري يظهر فيه كين و لكن لم يعرفه احد حتى جمهور USWA !
و كان بشخصية The Black Knight و كان مع Shawn Michaels و The Blue Knight و The Rednight ( زملائه في اتحاد USWA) و خسروا من بريت هارت و اوين هارت وبروس هارت و كيث هارت .. و كان تلك الليلة بمثابة الحلم الذي تحقق بالنسبة لكين .. و لم تنسى ابدا من ذاكرته ..


Doomsday

ثم عاد بعدها و استكمل مشواره مع اتحاد USWA حتى انتهى العقد في عام 1995 اي بعد 3 اعوام امضاها مع الاتحاد .. لكي يوقع عقدا مع الاتحاد الشبه مشهور SMW .. و شخصية جديدة ...

الا و هي Unabom !!












اقبال جيد على شخصية Unabom و لكن ..‍‍‍!!! و تفاصيل مساعدة جيم روس


الشخصية الجديدة Unabom






- وقع كين مع اتحاد SMW عقدا لمدة عام كامل منذ منتصف يناير 1995 .. و كان السيناريو المعروض على كين ان يقوم بشخصية Unabom ‍ و هي شخصية من شروطها ارتداء قناعا ايضا !!
و رغم تردد كين في بداية الامر الا انهم توصلوا لاتفاق بان كين يرتدي القناع لفترة معينة ثم يخلعه بعد منتصف العام من الان و يلعب بعدها من دون قناع .. و تم توقيع هذا الاتفاق ..


كان في هذا الاتحاد معلق WWE الشهير جيم روس ‍‍ و كان هناك في اتحاد SMW كمذيع .. و للذي لا يعرفه القراء الكرام ان جيم روس له نصيب في اتحاد WWE بنسة 15% من عام 1989 و حتى يومنا هذا ‍‍‍اما الباقي فموزع على فنس ماكمان و ليندا مكمان ... و لكن جيم روس فضل ان يعمل كمذيع لفترة مؤقته بسبب تمنيه لذلك في اتحاد SMW .. و لم يكن يرغب بان يظهر في الصورة في اتحاد WWE حيث انه يستلم نصيبه من الاتحاد كل فترة و الثانية فقط !!

و هذا ليس موضوعنا .. فجيم روس صديق شخصي لكين و ربما يكون الاقرب له .. و لا يغرك مايحدث امام الجمهور على الحلبة .. عموما فجيم روس ساعد كين كثيرا في هذا الاتحاد و ساعده على النجومية .. و كان بالسنة لكين مرشده في جميع المشاكل ..

بداية عهد الوحش و كيف اصبح KANE ؟‍‍‍ !!!


بداية القمة


السر الخطير!! و تدريب مستمر ‍‍.. و دور جيم روس الفعال !؟‍







- منذ عام 1990 .. و بول بيرر يهدد اندرتيكر بسر خطير .. و السر هو " انه من صغر الاندرتيكر كانت عائلة سعيدة مكونة من اب و ام و اخين ... و يوم من الايام قام الاندرتيكر باللعب بالنار مما ادى لاحتراق منزلهم و مات كل من فيه و نجي الاندرتيكر وحده ‍‍.. و لكن السر يكمن في ان شقيق الاندرتيكر و هو كين نجي من الحريق بفضل بول بيرر و قام برعايته طوال السنوات الماضية و اعتبر ان كين ابنه و اعتبر كين بول والده ..." كان هذا هو السيناريو الذي من المفتض ان يحدث في هذا الوقت ( اكتوبر 1997) .. و لكن المشكلة من سيقوم بدور كين .. فلقد انتظروا سنوات طويلة من البحث و لكنهم لم يوفقوا


- حتى جاء جيم روس باقتراح لفنس ماكمان بان الذي سيقوم بشخصية KANE موجود و هو "جلين جاكوباز ‍‍‍" !! و قام روس بعرض شرائط الفيديو التي تخص كين في الاتحادات القديمة بالشخصيات المختلفة و اعجب فنس بطريقة لعبه و كيف لم يلاحظ انه كان من الممكن ان تقاوم عداوة كين و اندريكر منذ عام 1995 و ليس 1997 .. و حينها قرر فنس الاتصال هاتفيا بكين و دعاه للمقابلة و كان فيها عقد لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد اذا اقتنع بالشخصية .. و لم يتردد كين للحظو واحدة لانه اعتبر هذه الفرصة طاقة القدر التي انفتحت له و في اتحاد عريق كWWE ..


اندرتيكر الذي احرق عائلته بالنار .. جاء كين شقيقه للانتقام‍‍‍!!







بدأت العداوة حينما ظهر بول بيرر في احد عروض الراو و اخبر اندرتيكر ان طالما خبأ السر و لكنه حان وقت افشاء السر ..و قام بحكي الحكاية باكملها و قال ان اخوك في طريقه الى هنا قريبا للانتقام و لم يكن تيكر مقتنعا تلك الرواية لانها كذب × كذب‍‍..
و بالفعل بعد عدة اسابيع و بالتحديد في مهرجان باد بلود 1997 و اثناء مباراة شون مايكلز ضد اندرتيكر (هيل ان سيل) و قبل نهاية المباراة اشتعلت النيران ‍‍!! و دقت موسيقى مرعبة .. ظهر بول بيرر بضحكته الخبيثة و من خلفة عملاق ضخم ‍‍‍نعم انه كين !! ثم صعد كين و انتزع باب القفص و قام بنظرات حادة لتيكر .. و بعدها قام كين بمهاجمة تيكر و قام بضربة و ادى ذلك لخسارته .. لتشهد ارض الحلبات بعد ذلك العداوة التاريخية بين كين و اندرتيكر


و رفض الاخ منازلة اخيه !!




العملاقان

- في اليوم التالي قام بول بيرر و كين بتحدي اندرتيكر في مباراة انتقامية ... الا ان الاندرتيكر رفض ان ينازل شقيقه الاصغر .. و استمر كين في مضايقة الاندرتيكر . و ظر مر اخرى في مهرجان سرفايفر سريس في مباراة اندرتيكر و مانكايند و استمر بول بيرر بتحدي الاندرتيكر ووصفه بالجبان اذا لم ينازل شقيقه الاصغر .. و لكن تيكر عاد و كرر رفضه التام ..و استمر كين في مضايقة الاندرتيكر . حتى جاء وقت الرويال رمبل 98 و كان من المفترض ان ينازل تيكر شون مايكلز مرة اخرى في مباراة تابوت .. و ظهر هنا كين.. و بدل من ان يضرب اندرتيكر قام بضرب شون مايكلز ‍‍‍‍!!!!!!!! و لكن لم يستمر هذا طويلا اذ قام كين بالانقلاب على اخيه في ثواني و قام بوضعه في التابوت و اشعل النيران في التابوت‍‍‍‍!!!!!!!!


وشكرا
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه حياة آله القتل الحمراء [كين]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصارعة الحرة العربية :: عن المصارعين والمصارعة :: أخبار WWE.RAW-
انتقل الى: