المصارعة الحرة العربية
مرحباً بك في منتدى المصارعة الحرة العربي ولالتسجيل إطغط على زر التسيجل وإذا كنت مسجل سابقاً فإطغط على زر الدخول

المصارعة الحرة العربية

منتدى رائع يخص المصارعة الحرة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
حصرياً مهرجان سيرفيفير سيريسز 2009         
حصرياً مهرجان حقوق التباهي 2009

شاطر | 
 

 اخبار جديده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abood515
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: اخبار جديده    الخميس مايو 12, 2011 6:54 pm


يشارك المصارع في WWE ام في بي MVP في جولة منظمة اليابان الجديد للمصارعة والتي ستبدأ في الثالث عشر من الشهر الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية وستشمل عدة مدن منها نيويورك وفيلادلفيا.

ويذكر أن ام في بي انضم لهذه المنظمة قبل حوالي العام من الآن. واستغرب المحللون وقتها اتخاذه هذا القرار بالرغم من بقاء اكثر من عام في عقده مع WWE. الا أنه أعرب عن سعادته الغامرة في اليابان بسبب الحفاوة التي يلاقيها من الجماهير.



أجبر جيري لولير زميله مايكل كول على قبول تحدٍ جديد بينهما بعدما قام بإلصاق وضرب وجهه في زجاج الغرفة التي يتحصن بها. مما دفع جاك سواغر على قبول التحدي بالنيابة عن كول. حيث أضحك هذا المشهد الجماهير كثيرا.

حيث صرّح مايكل كول في وقتٍ سابق أثناء عرض الرو أنه قرر أن يعتزل المصارعة ويحتفظ بنفسه كمعلق ومذيع فقط وقال " لقد تحداني جيري لولير مرتين وهزمته. سأعتزل المصارعة وأحتفظ بسجلي دون خسائر. وأكون الوحيد الذي فعلها بتاريغ المنظمة."


بعد الفوز غير النزيه الذي حققه ذا ميز على البيرتو دلريو وري مستريو في النزال الذي حدد المرشح الأول على اللقب. خرج جون سينا ليعلن عن قراره أختيار طريقة "أنا أستسلم" I QUIT للنزال القادم في عرض اوفر ليميت Over The Limit.

وعقب جون سينا على هذا الاختيار أنه يريد نزالاً لا يترك عذراً لأحد في حال استسلامه. فلن يكون هناك أي حواجز أو عدم أهلية أو تثبيت. الاستسلام فقط هو من سيحسم اللقب. وكنا قد نشرنا هذا الخبر قبل يومين من إقراره


شوهد ار تروث وهو يتحدث إلى نفسه غاضبا من قرار مدير الرو المجهول بحرمانه من فرصة المنافسة على لقب WWE. ظن الجميع في البداية أن تروث قد فقد عقله إلا أن حديثه مع المذيع بدد هذه الشكوك.

كما وصف ار تروث قرار حرمانه من هذه الفرصة "بالمؤامرة" وأن هذا يكفي لأنه لم يعد يحتمل ذلك بعد أن تكرر مرتين وأنه آن الآوان له أن يغادر فقد طفح كيله.


كشفت WWE عن آخر إنتاجها من الأفلام. حيث سيتم البدء بتصوير فيلم الرعب No one Lives مطلع الشهر القادم. ويقوم ببطولة هذا الفيلم الممثل لوك ايفانز.

تدور قصة الفيلم حول رجل مجرم يقوم باستدراج الأزواج إلى بيت ريفي معزول ليتمكن من قتلهم كي ييشع رغباته المجنونة في عالم الجريمة. ويذكر أن المنظمة قامت بإنتاج العديد من أفلام الرعب كان اخرها من بطولة النجم كين.




بس اتمنى
يعجبكم

الــــــــــــــــــــــــــردود





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار جديده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصارعة الحرة العربية :: عن المصارعين والمصارعة :: أخبار أخرى-
انتقل الى: